تحميل تنفيذ KingRoot apk كينج روت للاندرويد لفتح صلاحيات الروت على اي جهاز اندرويد يدعم اكثر من 95% من الاجهزة , يقوم بترويت اي جهاز خلال فترة ثواني .

مع تنفيذ KingRoot كنق روت ليس هناك داعي بعد هذه اللّحظة لمشاكل الروت وتحميل الملفات العظيمة وتثبيت ريكفري مخصص على هاتفك . فبامكانك وبضغطة زر وبدون ريكفري معدل عمل روت على جهازك بسهولة اذا كان جهازك يعمل باندرويد 4.2.2 الى 5.1 .

نقص وخلل تنفيذ كينج روت الأوحد هو اللغة حيث يتوفر البرنامج باللغة الصينية لاغير ولكن استعماله طفيف للغاية فما عليك الا الضغط على الزر الازرق والانتظار لثواني وسوف يتم تثبيت الروت على جهازك واخبارك ان جهازك تم ترويته بنجاح .

الجدير بالاشارة ان تنفيذ كينج روت KingRoot يحاول أن أغلب الاجهزة وليس كلها , على طريق المثال فهو لا يسعى بعض الاجهزة مثل Moto G .

KingRoot هو أداة ممتازة لجعل جهاز الأندرويد المخصص بك يعمل بتقنية الروت ويدعم جميع الانظمة بما فيها لولي بوب . ومع هذا، تكنولوجيا الروت طول الوقت عملية حساسة، لهذا قم بهذا بعناية وكن واعيا بالمخاطر التي تنطوي عليها.
KingRoot هو التطبيق الذي يسمح لك فتح Root جهاز الأندرويد المخصص بك في ثوان معدودة، طالما لديك سيستم التشغيل بين أندرويد 4.2.2 وأندرويد 5.1. وذلك يقصد أن ذلك التطبيق يسمح لك أن تفعل الشيء ذاته ك Towelroot الكلاسيكي، ولكن تَستطيع استعماله حتى لو كان لديك Lollipop. 

تصرف فتح Root جهازك طفيف مثل Towelroot. ولو أن التطبيق بالصينية بالكامل، فالشيء الأوحد الذي عليك القيام به هو الضغط على الزر الازرق والانتظار. بعد بضع ثوان، ينتهي التطبيق من الشغل وسيكون لديك جهاز بالروت. 

من الهام أن نعرف أن KingRoot لا يعمل مع جميع أشكال الأجهزة. على Moto G، على طريق المثال، فإنه عادة ما يكون له بعض الجهود. مع Nexus، بصرف النظر عن هذا، فهو عادة ما يعمل على نحو كامِل. 

KingRoot هو أداة ممتازة لجعل جهاز الأندرويد المخصص بك يعمل بتقنية الروت. ومع هذا، تكنولوجيا الروت باستمرار عملية حساسة، لهذا قم بهذا بعناية وكن واعيا بالمخاطر التي تنطوي عليها.

ناتى للتحميل